اﻟﺴﺒﺖ 18 ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ 2021
botão whatsapp

"بيان عمالي" لأعوان الشركة التونسية للكهرباء والغاز إقليم بن قردان... وثيقة مشكوك فيها

ﺇﻗﺘﺼﺎﺩ 323
ﺇﻋﺪاﺩ : اسامة رمضاني
Facebook Twitter Linkedin email
اﻟﺜﻼﺛﺎء 27 ﺁﻓﺮﻳﻞ 2021 12:49
اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

تداولت عدة صفحات من بينها صفحة " Mosaique News-موزاييك نيوز" وصفحة " موقع الحقيقة الصفحة الرسمية" وصفحة " Info 1" وصفحة " فخٌار 2020" إضافة إلى عدة حسابات فايسبوكية وثيقة بعنوان "بيان عمالي" لأعوان الشركة التونسية للكهرباء والغاز إقليم بن قردان أعلنوا فيها دخولهم في إضراب مفتوح ابتداء من 22 أفريل 2021.

وأثارت هذه الوثيقة العديد من ردود الفعل المتباينة والمشككة في مدى صحتها باعتبار أن الوثيقة وردت دون أي إمضاء رسمي يثبت مصدرها إضافة إلى المطالب المضمنة في الوثيقة والتي أثارت استغراب الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" على غرار المطالبة بـ"زيادة في الأجر بقيمة 500" و"تحويل سلفة عيد الفطر إلى منحة قارة بقيمة 500 دينار" إضافة إلى مجموعة من المطالب الأخرى.

فريق "تراست نيوز" وفي تدقيقه في مدى صحة هذه الوثيقة اتصل بمدير إقليم بن قردان بالشركة التونسية للكهرباء والغاز محمد الشايبي الذي أكد لنا أنه لم يتحصل على نسخة من الوثيقة ولم تصله إلى مكتبه مؤكدا أنه علم بها من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

أما في ما يخص المطالب المضمنة في الوثيقة والتي عرضنا عليه بعضا منها أفاد مدير الإقليم أنها مطالب رُفعت في عدة فروع أخرى في تونس وتم نسخها مؤكدا أنه تم منذ يومين تنظيم وقفة احتجاجية من قبل أعوان الإقليم ولم تدم طويلا بعد جلسة نقاش ليُستكمل العمل بنسق عادي.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ
مدير إقليم بن قردان بالشركة التونسية للكهرباء والغاز محمد الشايبي
اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ
"بيان عمالي" لأعوان الشركة التونسية للكهرباء والغاز إقليم بن قردان أعلنوا فيها دخولهم في إضراب مفتوح ابتداء من 22 أفريل 2021 ومن المطالب المضمنة في الوثيقة و المطالبة بـ"زيادة في الأجر بقيمة 500" و"تحويل سلفة عيد الفطر إلى منحة قارة بقيمة 500 دينار" إضافة إلى مجموعة من المطالب الأخرى
ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

Mosaique News

الحقيقة

Info

فخٌار 2020