اﻟﺴﺒﺖ 18 ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ 2021
botão whatsapp

سامي الفهري لم يغادر السجن

ﻣﺠﺘﻤﻊ 344
ﺇﻋﺪاﺩ : اسامة رمضاني
Facebook Twitter Linkedin email
اﻹﺛﻨﻴﻦ 03 ﻣﺎﻱ 2021 12:10
اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

 نشر موقع " kifkif" خبرا بعنوان " بالفيديو : خروج سامي الفهري من السجن بغرامة 4 مليارات ورأي الشارع التونسي"

وقد تضمن المقال المصاحب للعنوان المذكور أعلاه مقطع فيديو اطلع عليه فريق "تراست نيوز" وتبين أنه مقطع فيديو تضمن آراء بعض التونسيين من قرار الإفراج عن سامي الفهري بكفالة مالية قدرها 4 مليارات والتي تباينت بين مساند ومعارض لهذا القرار حسب ما أوضحه مقطع الفيديو الذي تابعه فريق "تراست نيوز".

ولم يعرض المقطع ما يفيد خروج سامي الفهري من السجن كما أوحى بذلك العنوان باعتبارأن سامي الفهري وحسب محاميه عبد العزيز الصيد لم يغادر السجن ولم يتمتع بالإفراج  نظرا لعدم قدرته على توفير مبلغ الضمان المقدّر بأربعة مليارات إذ أن كل أمواله و ممتلكاته مجمّدة على ذمّة القضية و لا يمكنه التصرّف فيها حسب ما نشره محاميه.

ويُذكر أن مساعد الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتونس والناطق الرسمي باسمها الحبيب الترخاني لموزاييك اليوم الخميس 29 أفريل 2021 أن الدائرة الجنائية المختصة بقضايا الفساد المالي لدى محكمة الاستئناف بتونس وافقت على مطلب الإفراج المقدم في حق سامي الفهري مقابل كفالة مالية قدرها 4 مليارات.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

الفيديو نفسه

محامي سامي الفهري عبد العزيز الصيد

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ
فيديو خروج سامي الفهري من السجن بغرامة 4 مليارات وآراء بعض التونسيين من قرار الإفراج عن سامي الفهري تتباين بين مساند ومعارض لهذا القرار
ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

ﺃﺧﺒﺎﺭ ﺫاﺕ ﺻﻠﺔ