Loading alternative title

"عاجل: القبض على محمد علي العروي و شهرزاد عكاشة".. خبر زائف

"عاجل: القبض على محمد علي العروي و شهرزاد عكاشة".. خبر زائف
اﻹﺛﻨﻴﻦ 03 ﻣﺎﻱ 2021 55:13
إعداد : اﺳﺎﻣﺔ ﺭﻣﻀﺎﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

لا نشرت صفحة " الحقائق الخفية" على "فايسبوك" تدوينة جاء فيها أنه تم إلقاء القبض على الأمني والناطق الرسمي السابق باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي والصحفية شهرزاد عكاشة.

 فريق "تراست نيوز" دقق في هذا الخبر واتصل بالصحفية شهرزاد عكاشة التي أكدت لنا أنه عار من الصحة ولا يعدو إلا أن يكون مجرد إشاعات قصد التشويه.

وأضافت عكاشة أن النقابة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني نشرت توضيحا نقلته على حسابها الشخصي على فايسبوك. وجاء في التدوينة التي نشرتها النقابة أنه "من المفروض أن الناطق الرسمي للحرس الوطني يرد بسرعة على مثل هذه الافتراءات الممنهجة التي تستهدف إطارا أمنيا ساميا وإعلامية دون أدنى احترام لخصوصيات الناس ، وتتبع المشرف على هذه الصفحة التي باتت تتفنن في التهجم على الأشخاص بسبب خلافات مهنية أو سياسية ...".

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

الصحفية شهرزاد عكاشة  

الصفحة الرسمية للنقابة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني

 

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

إلقاء القبض على الأمني والناطق الرسمي السابق باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي والصحفية شهرزاد عكاشة حيث قامت فرقة مختصة من الحرس الوطني قامت بالقبض على محمد علي العروي و شهرزاد بعد أن وضعهما تحت المراقبة منذ مدة بإذن من النيابة العمومية في القضية المعروفة بقضية التسريبات صحبة مايا الكسوري و تم توجيه تهم تكوين وفاق إجرامي الغرض منه تبديل هيئة الدولة و التخابر مع أطراف أجنبية في إشارة للسفير الفرنسي بتونس

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title