Loading alternative title

هيثم المكي يُكذّب بدر الدّين القمودي

هيثم المكي يُكذّب بدر الدّين القمودي
اﻟﺜﻼﺛﺎء 04 ﻣﺎﻱ 2021 02:12
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

أكد النائب بالبرلمان و رئيس لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام بدر الدين القمودي في تصريح إذاعي له يوم الجمعة 30 أفريل 2021، أكد أن أكثر من 10500 مليار تم تهريبها إلى خارج تونس عبر حسابات سرية وشركات وهمية إالى جانب اختفاء أكثر من 80 مليار قيمة القروض الممنوحة من تونس.

كما تطرق القمودي الى أن رئاسة الجمهورية قررت نشر تقرير الإتحاد الأوروبي الذي تحصلت عليه حول قيمة الأموال المنهوبة من تونس منذ 2011 إلى 2019.

في هذا السياق علق الإعلامي "هيثم المكي عبر تدوينة له على صفحته الرسمية فايسبوك بأن كل القصص بخصوص الأموال المُهربة والمنهوبة والمُختفية لا أساس لها من الصحة.

وهذا نص التدوينة "تقرير الإتحاد الأوروبي اللي عند رئيس الجمهورية و يكشف سرقة ثمانين ألف مليون دولار من المليمات و 549 رجل أعمال سرقوا البلاد و أموال منهووووووبة الخ الخ... ما فماش منو. خرافة. تخلويض فيسبوكي." حصدت تدوينة المكي  مئات المُشاركات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأكثر من ألف إعجاب.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

بدر الدين القمودي : تبين أن "أكثر من 10500 مليار تم تهريبها خارج تونس عبر حسابات سرية وشركات وهمية إلى جانب اختفاء أكثر من 80 ألف مليار قيمة القروض الممنوحة من تونس وهو أيضا ما أكدته لجنة الرقابة المالية في البرلمان".

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title