Loading alternative title

"تسريبات تكشف ما سيفعله قيس سعيد برئيس الحكومة هشام المشيشي في الساعات القليلة القادمة"... إثارة

"تسريبات تكشف ما سيفعله قيس سعيد برئيس الحكومة هشام المشيشي في الساعات القليلة القادمة"... إثارة
اﻹﺛﻨﻴﻦ 10 ﻣﺎﻱ 2021 15:03
إعداد : اﺳﺎﻣﺔ ﺭﻣﻀﺎﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشر موقع "ثورة نيوز" خبرا بعنوان "تسريبات تكشف ما سيفعله الرئيس قيس سعيد برئيس الحكومة هشام المشيشي في الساعات القليلة القادمة"، وصاحب العنوان رابط لمقطع فيديو نُشر على اليوتيوب.

فريق "تراست نيوز" اطلع على الفيديو المصاحب وبمشاهدته تبين أنه عرض مواقف الرئيس التي عبر عنها في أكثر من مناسبة ومنها ما يتعلق بمحاولات لتقسيم الدولة من الداخل وهو ما عبر عنه رئيس الجمهورية في عديد الخطابات، كما تطرق الفيديو لمحاولات التقليص من صلاحيات قيس سعيد التي تقودها بعض الأحزاب الممثلة في البرلمان منها مشروع قانون جديد تقدمت به حركة النهضة للبرلمان لتعديل القانون الانتخابي تمنح بمقتضاه هذه صلاحية الدعوة للاستفتاء والانتخابات إلى رئيس الحكومة.

وتطرق مقطع الفيديو للصراع القائم بين قصر قرطاج والقصبة ولم يرد في الفيديو أي تسريبات تفيد بما سيفعله قيس سعيد في الساعات القادمة في ما يخص صراعه مع رئيس الحكومة هشام المشيشي كما جاء في العنوان.

هذا وتعيش الساحة السياسية في تونس حالة من الصراع بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة هشام المشيشي تجسد في أكثر من مناسبة وانتقل من صراع خفي إلى تصادم معلن في أكثر من خطاب سواء لرئيس الجمهورية قيس سعيد أو لرئيس الحكومة هشام المشيشي.

 

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

مقطع الفيديو 


اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

تسريبات تكشف ما سيفعله الرئيس قيس سعيد برئيس الحكومة هشام المشيشي في الساعات القليلة القادمة

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title