Loading alternative title

نضال السعدي لن يشارك في المسلسل الإسباني "La casa de papel"

نضال السعدي لن يشارك في المسلسل الإسباني "La casa de papel"
اﻷﺭﺑﻌﺎء 26 ﻣﺎﻱ 2021 55:10
إعداد : اﺳﺎﻣﺔ ﺭﻣﻀﺎﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشرت صفحة "بوز نيوز عاجل" خبرا يفيد أن الممثل التونسي نضال السعدي انضم إلى أبطال المسلسل الإسباني الشهير "La casa de papel"، وأرفقت الصفحة العنوان بصورة لنضال السعدي صحبة الممثل الصربي "داركو بيريتش" (Darko Perić) والذي أدّى شخصية "هيلنسكي" في المسلسل.

فريق "تراست نيوز" دقق في حقيقة انضمام الممثل التونسي نضال السعدي لفريق المسلسل الإسباني "La casa de papel" وبالعودة للحساب الشخصي لنضال السعدي على "انستغرام"، تبين أن الصورة التي نشرها السعدي صحبة الممثل الصربي تتعلق بعمل جديد يقوم الممثل التونسي بتصويره في العاصمة الفرنسية باريس سيشارك فيه "داركو بيريتش" أحد نجوم المسلسل الإسباني "La casa de papel" وليس كما تم تداوله حول انضمام السعدي إلى أبطال المسلسل الإسباني الشهير.

ويُعتبر مسلسل "La casa de papel" واحدا من أهم انتاجات المنصة العالمية "نتفليكس" وتدور أحداثه حول عملية سرقة ضخمة ومعقدة, يقوم بها مجموعة أفراد تحت قيادة شخص يسمى البروفيسور.

وكانت شبكة "نتفليكس" (Netflix) العالمية قد كشفت عن موعد "البرومو" التشويقي الأول للموسم الخامس والأخير من المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel من خلال حساب المنصة الرسمي عبر "فيسبوك".

وكشفت "نتفليكس" عن موعد عرض الحلقات والتي ستقسم إلى جزئين سيعرض الأول في 3 سبتمبر والثاني في 3 ديسمبر القادمين.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

الحساب الشخصي للممثل نضال السعدي على "انستغرام"  https://www.instagram.com/p/CPRGSTsHhZt/ 

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

الممثل التونسي نضال السعدي ينضم إلى أبطال المسلسل الإسباني الشهير "La casa de papel"

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title