اﻟﺴﺒﺖ 18 ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ 2021
botão whatsapp

لافتة القدس بالساحلين ليست ببادرة من البلدية

ﻣﺠﺘﻤﻊ 362
Facebook Twitter Linkedin email
اﻷﺭﺑﻌﺎء 26 ﻣﺎﻱ 2021 12:38
اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

يتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات الفايسبوكية من بينها صفحة "المارد التونسي"، وصفحة "بلَدياتٍ تٌونس"، صورة أثارت إعجاب المئات من الأشخاص وحصدت آلاف التعليقات، تُظهر  لوحة طريق في معتمدية الساحلين من ولاية المنستير ضمت لافتة جديدة تحت اسم "اتجاه القدس عاصمة فلسطين".

ودوّنت الصورة بـ "مبادرة من بلدية الساحلين تم وضع لافتة القدس عاصمة فلسطين في مفترق وسط المدينة كحركة رمزية للوقوف مع القضية الفلسطينية".

دقق فريق "تراست نيوز" في هذا الموضوع وبالاتصال بوحدة الاتصال بالبلدية المذكورة وبالمُعتمد الأول لولاية المنستير طارق بكوش وبالإدارة الجهوية للتجهيز، أكد جميعهم أن لا علم لهم بهذه المُبادرة ولا دخل لهم بها.

وقد أفادنا مُراسلونا بالجهة أن اللاّفتة وُضعت منذ أسبوع تقريبا بمبادرة من المُجتمع المدني كمُساندة رمزية للقضية الفلسطينية.

ويُذكر أن بلدية الساحلين علقت مؤخرا بالمدخل الأمامي لمقرها العلم الفلسطيني في حجم كبير.


وتقع مدينة الساحلين في الوسط الشرقي للجمهورية التونسية، يحدها شرقا مدينة المنستير، و البحر الأبيض المتوسط، و غربا سيدي عامر، و الثرايات و شمالا، مدينة سوسة و جنوبا، معتمدية بنبلة. وهي توجد على مفترق طريق يربط بين العديد من المدن الهامة على مختلف الواجهات.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

المعتمد الأول لولاية المنستير طارق بكوش

الادارة الجهوية للتجهيز

بوحدة الاتصال بالبلدية


اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ
مبادرة من البلدية تحمل لافتة طريق تحتوي إتجاه "القدس عاصمة فلسطين".
ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

بلَدياتٍ تٌونس

المارد التونسي