اﻟﺴﺒﺖ 18 ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ 2021
botão whatsapp

معز الجودي أمام القضاء بسبب قضية جوسسة... زائف

ﺳﻴﺎﺳﺔ 273
ﺇﻋﺪاﺩ : اسامة رمضاني
Facebook Twitter Linkedin email
اﻟﺴﺒﺖ 05 ﺟﻮاﻥ 2021 12:50
اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

تناقلت عدة صفحات فايسبوكية من بينها "فخار يكسر بعضو" و"فخار 2020" و"Made in Tunisia" و" عن الناشط السياسي وعضو "مرصد الشفافية والحوكمة الرشيدة" معز الحاج منصور تدوينة كان نشرها في 01 جوان 2021 جاء فيها أن الخبير الاقتصادي معز الجودي أحيل مجددا أمام القطب القضائي الاقتصادي والمالي بتونس في علاقة بقضية جوسسة تعود إلى سنة 2018.

وجاء في التدوينة أن الجودي كان على صلة بشبكة تجسس على واقع وشخصيات مهمة في تونس.

فريق "تراست نيوز" دقق في ما نشره معز الحاج منصور وتناقلته عدة صفحات وحسابات فايسبوكية واتصلنا بالخبير الاقتصادي معز الجودي الذي أكد لنا أن كل ما يتم الترويج له من أخبار حول مثوله مجددا أمام القطب القضائي الاقتصادي والمالي من أجل قضية جوسسة قديمة عار من كل صحة.

وأضاف أن القضية التي أشارت إليها المصادر التي روجت لهذا الخبر تعود أطوارها إلى سنة 2018 وقد قرر فيها قاضي التحقيق حفظ التهم في حقه حسب ما أفاد به الناطق الرسمي باسم القطب القضائي والمالي آنذاك سفيان السليطي.

وأفاد الجودي في ذات السياق أن القضاء برّأه وأن الملّف قد حُفظ نهائيا.

ولمزيد التدقيق في الخبر اتصلنا بالناطق الرسمي باسم القطب القضائي والمالي محسن الدالي الذي أكد لنا أنه وإلى حدود يوم أمس الجمعة 04 جوان 2021   لم يتم فتح أو إعادة فتح أي قضية جوسسة تتعلق بمعز الجودي.

وتجدر الاشارة الى أن الصحفية منى البوعزيزي كانت قد نشرت تحقيقا حول قضية جوسسة في تونس أشارت فيه الى تورط معز الجودي الخبير الاقتصادي ضمن هذه الشبكة.

 

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

الخبير الاقتصادي معز الجودي 

الناطق الرسمي باسم القطب القضائي والمالي محسن الدالي 

http://www.zoomtunisia.net/article/15536/63132.html

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ
الخبير الاقتصادي معز الجودي أحيل مجددا أمام القطب القضائي الاقتصادي والمالي بتونس في علاقة بقضية جوسسة تعود إلى سنة 2018.
ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

" معز الحاج منصور

فخار يكسر بعضو

فخار 2020

Made in Tunisia