اﻟﺴﺒﺖ 18 ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ 2021
botão whatsapp

الصورة من لقاء صحفي مع الشخص الذي صفع ماكرون ... قبل الحادثة

ﻣﺠﺘﻤﻊ 337
Facebook Twitter Linkedin email
اﻟﺨﻤﻴﺲ 10 ﺟﻮاﻥ 2021 17:00
اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

دقق فريق "تراست نيوز" في صورة يتناقلها رواد الفايسبوك و بعض من الصفحات من بينها صفحة " القصرين الحرة" منذ أمس الأربعاء 09 جوان 2021، تُظهر الشخص الذي صفع ماكرون وهو بصدد القيام بمقابلة صحفية.

وعلقت هذه الصفحات على الصورة بأنه قد " تم اطلاق سراح الشخص الذي صفع الرئيس الفرنسي بعد أن تمكن محاموه من اقناع النيابة أن الرئيس ماكرون لم يلتزم بإجراءات الحواجز" للتدقيق في هذا الموضوع قمنا ببحث عكسي بواسطة مُحرك البحث "Google image " ، ليتضح أن الصورة المُتداولة مقتطفة  من مقابلة صحفية سبقت الحادثة  ظهر فيها المُتهم بصفع ماكرون رفقة شخصين آخرين ولا علاقة لها بخروجه من السجن حسب ما أكدته مجلة Femme Actuelle.

وللإشارة فإن  خبر اطلاق سراح الشخص المذكور، لم تُعلن عنه أي جهة رسمية أو أيّ وسيلة من وسائل الإعلام العالمية أو الفرنسية. و بحسب قناة France 24  فإن "الشرطة الفرنسية قد أوقفت الرجل  ويجرى التحقيق معه بتهمة الإعتداء على موظف عام التي تصل عقوبتها إلى ثلاث سنوات من السجن المشدد وغرامة 45 ألف يورو".

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ
اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ
صورة: تم اطلاق سراح الشخص الذي صفع الرئيس الفرنسي بعد أن تمكن محاموه من اقناع النيابة أن الرئيس ماكرون لم يلتزم بإجراءات الحواجز ( 1متر )
ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

القصرين الحرة

بومرداس سيتي