Loading alternative title

يمني يُبهر لجنة تحكيم برنامج "X Factor" بعد رفعه للآذان... فيديو مركب

يمني يُبهر لجنة تحكيم برنامج "X Factor" بعد رفعه للآذان... فيديو مركب
اﻟﺠﻤﻌﺔ 11 ﺟﻮاﻥ 2021 11:07
إعداد : اﺳﺎﻣﺔ ﺭﻣﻀﺎﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشرت صفحة "Bradaa Révolution" مقطع فيديو يُظهر رجلا يمنيا اسمه خالد ذيبان شارك في برنامج المسابقات الغنائي "X Factor" في نسخته البريطانية.


ورفع ذيبان حسب ما يظهر في مقطع الفيديو الآذان الأمر الذي أدى إلى انبهار لجنة التحكيم بأدائه.                                                                        


وأرفقت الصفحة مقطع الفيديو بالتعليق التالي "الله أكبر.. الله أكبر سبحان من أرسله لهم في محفلهم وأدهشهم".


فريق "تراست نيوز" دقق في مقطع الفيديو الذي نشرته الصفحة واكتشفنا تباينا في مستوى الصوت ونوعيته بين الشاب من جهة، واللجنة والجمهور من جهة أخرى، إضافة إلى عدم التجانس بين لقطات الفيديو.


و بالبحث في القناة الرسمية لبرنامج "X Factor" في نسخته البريطانية لم نجد أي أثر لمقطع الفيديو يظهر فيه شخص باسم خالد ذيبان وهو يرفع الآذان.


وللمزيد من التدقيق قمنا ببحث عكسي بواسطة محرك البحث "غوغل" وفي "اليوتيوب" أرشدنا إلى الفيديو الأصلي الذي أخذت منه بعض المشاهد وألصقت في هذا الفيديو المركّب.


والفيديو الأصلي هو لشاب بريطاني اسمه "جوش دانيال" شارك في برنامج "أكس فاكتور" في نسخته البريطانية، ويمكن العثور على الفيديو في الصفحة الرسمية للبرنامج على يوتيوب.


وتظهر في هذا المقطع مشاهد التأثر نفسها الملصقة في المقطع المركّب باعتبار أن "جوش دانيال" قام بأداء رائع لأغنية أهداها لصديقه المتوفي وتسبب في بكاء لجنة التحكيم وهي ذات المقاطع التي وُظفت في الفيديو المركب.


كما أرشدنا البحث كذلك إلى قناة على "يوتيوب" تنشر مقاطع فيديو لليمني خالد ذيبان وهي مقاطع مركبة حيث تضم مشاهد من برامج مواهب أخرى ويوظفها في مقاطع الفيديو التي ينشرها على غرار فيديو آخر يظهر فيه وهو يشارك في برنامج المواهب "ARABS GOT TALENT" في نسخته العربية والبريطانية.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

محرك البحث "غوغل" 

الفيديو الأصلي: 

مقطع فيديو آخر مركب لنفس الشخص:


اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

يمني يُبهر لجنة تحكيم برنامج "X Factor" بعد رفعه للآذان

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title