botão whatsapp

معاقبة لاعبي النادي الافريقي والاتحاد المنستيري.. إثارة

ﺭﻳﺎﺿﺔ 383
Facebook Twitter Linkedin email
اﻟﺠﻤﻌﺔ 25 ﺟﻮاﻥ 2021 11:40
اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

قبل أيام من نهائي كأس تونس بين النادي الإفريقي والنادي الرياضي الصفاقسي، نشرت قناة نسمة خبر "معاقبة لاعبي النادي الإفريقي والاتحاد الرياضي المنستيري بعد مباراة نصف النهائي".

وبالاطلاع على المقال تبين أن لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم سلطت غرامة مالية بثلاثين دينار على ثلاثي النادي الإفريقي وسام يحي وأحمد خليل وخليل القصاب بالإضافة إلى ثلاثي الاتحاد المنستيري، إدريس المحيرصي وفهمي بن رمضان والحارس بشير بن سعيد، وذلك بسبب تحصلهم على البطاقة الصفراء.

وباتصانا بلجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم بخصوص العقوبة المسلطة تبين أن أي لاعب يحصل عل إنذار أو إقصاء في مسابقة كأس تونس يكون ملزما بدفع خطية مالية بسيطة وأن العقوبة المسلطة في مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري تشمل كذلك مختلف مباريات الكأس منذ الأدوار التمهيدية وذلك من أجل الحفاظ على الروح الرياضية واللعب النظيف.

وبالتالي فإن خبر "نسمة" فيه جانب من "الإثارة" خاصة وأن العقوبة تشمل كل الفرق المشاركة في مسابقة كأس تونس ولأنه نُشر كذلك قبل نهائي كأس تونس الذي سيلعب يوم الأحد 27 جوان 2021 بملعب جربة ميدون.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ
لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم
اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ
معاقبة لاعبي النادي الافريقي والاتحاد المنستيري
ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

Nessma


ﺃﺧﺒﺎﺭ ﺫاﺕ ﺻﻠﺔ