Loading alternative title

المؤتمر الاستثنائي غير الانتخابي لاتحاد الشغل في سوسة.. بحضور 580 شخصا وليس 2000

المؤتمر الاستثنائي غير الانتخابي لاتحاد الشغل في سوسة.. بحضور 580 شخصا وليس 2000
اﻟﺜﻼﺛﺎء 06 ﺟﻮﻳﻠﻴﺔ 2021 52:13
إعداد : ﻣﺤﻤﺪ ﺇﻳﻬﺎﺏ ﺷﺎﻳﺒﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشرت  صفحة "السياسة بالفلاقي" التي تضم حوالي 400 ألف متابع على فايسبوك إن الاتحاد العام التونسي للشغل بقيادة نور الدين الطبوبي سيعقد مؤتمرا انتخابيا بنزل في سوسة بحضور أكثر من ألفيْ شخص رغم الحجر الصحي الشامل بالولاية.

فريق عمل "تراست نيوز" دقق في الخبر واطلع على بيان الاتحاد الجهوي للشغل بسوسة فتبين له أن عدد الحاضرين لن يتجاوز 580 شخصا  لا ألفين  كما يروج.

وستنعقد فعاليات المؤتمر في أحد النزل بمنطقة القنطاوي داخل قاعة قادرة على إستيعاب نحو 2500 شخصا واتّخذت المنظمة الشغيلة كل الإجراءات الوقائية حيث سيتم إخضاع المشاركين إلى التحاليل السريعة قبل الدخول وبعده. ومن بين الإجراءات الوقائية الأخرى إيواء النواب بغرف فردية بالنزل ومنع  الخروج منها.

وفي السياق ذاته تم تسخير سيارة إسعاف إضافة إلى وجود طاقم صحي متكون من 4 أطباء و13 ممرضا .

وقد أعلن رؤساء بلديات سوسة اليوم الثلاثاء 06 جويلية 2021، رفضهم القطعي لإنعقاد المؤتمر الإستثنائي للاتحاد العام التونسي للشغل

للإشارة فقد تم تحديد جلسة استعجالية للنظر في تأجيل  مؤتمر الاتحاد العام التونسي للشغل المبرمج لأيام 8 و 9 جويلية في سوسة ليوم غد الأربعاء، بداية من الساعة التاسعة في الدائرة الإستعجالية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حيث تقدم النائب عن حركة أمل و عمل  ياسين العياري بالقضية (بتاريخ 7 جويلية 2021 وتحديدا حوالي الساعة الثالثة أعلن ياسين العياري خسارة القضية).

يجدر التذكير أن سامي الطاهري الناطق الرسمي باسم اتّحاد الشغل أكد يوم الأربعاء 7 جويلية تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف نواب المؤتمر الاستثنائي غير الانتخابي لإتحاد الشغل.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

الاتحاد الجهوي للشغل بسوسة


اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

مؤتمر اتحاد الشغل في سوسة بحضور أكثر من ألفي شخص

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title