botão whatsapp

"المصادقة على بروتوكول صحّي خاصّ باستئناف عمل الفنانين" .. مضلل

19-ﻛﻮﻓﻴﺪ 496
Facebook Twitter Linkedin email
اﻷﺭﺑﻌﺎء 28 ﺟﻮﻳﻠﻴﺔ 2021 14:16
اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشرت قناة نسمة على موقعها الإلكتروني وصفحتها الرسمية على  فايسبوك مقالا مرفقا بعنوان " المصادقة على بروتوكول صحّي خاصّ باستئناف عمل الفنانين وقاعات الأفراح والملاهي الليلية".

دقق فريق "تراست نيوز" مع المكلف بالإعلام لوزارة الصحة شكري النفطي للاستفسار عن صحة الخبر من عدمه. فأفاد بأن أعضاء اللجنة العلمية لم تجتمع بعد لتغيير الإجراءات المعمول بها في البلاد للتصدي لفيروس كوفيد 19، ولم يطرأ تغيير عليها إلى حد هذه الساعة.

وبالرجوع إلى تصريح ماهر همامي، الكاتب العام لنقابة المهن الموسيقية والمهن المجاورة، أمس الثلاثاء 27 جويلية 2021، لإذاعة "موزاييك أف أم"، تأكد لفريق تراست نيوز  أن الخبر الذي نشرته "قناة نسمة" مضلل، إذ أن الهمامي أكد في تصريحه حصول  النقابة  على مصادقة وزارة الصحة فقط في ما يتعلق ببروتوكول صحي يخص عمل الفنانين في انتظار مصادقة الحكومة على هذا البروتوكول وموافقتها ومن ثم استئناف عمل الفنانين وقاعات الأفراح والملاهي الليلية.

وفي ظل قرارات قيس سعيد، رئيس الجمهورية الأخيرة المُتمثلة في تغيير توقيت حظر الجولان من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 19 ليلا وإجراءات اللجنة العلمية المتواصلة إلى حدود 31 جويلية، التي أقرٌت  رفع الكراسي من المطاعم والمقاهي،شدد الهمامي على ضرورة تحلي الفنانين  بالصبر   إلى حين تغيّر المعطيات بالبلاد.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

شكري النفطي المُكلف بالاعلام لوزارة الصحة 

ماهر الهمامي، الكاتب العام لنقابة المهن الموسيقية والمهن المجاورة


اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ
المصادقة على بروتوكول صحّي خاصّ باستئناف عمل الفنانين وقاعات الأفراح والملاهي الليلية
ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

Nessma

ﺃﺧﺒﺎﺭ ﺫاﺕ ﺻﻠﺔ