Loading alternative title

اختطاف ياسين العياري بقرار من قيس سعيد.. زائف

اختطاف ياسين العياري بقرار من قيس سعيد.. زائف
اﻟﺠﻤﻌﺔ 30 ﺟﻮﻳﻠﻴﺔ 2021 20:27
إعداد : ﻣﺤﻤﺪ ﺇﻳﻬﺎﺏ ﺷﺎﻳﺒﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشرت صفحة "تونيفليكس" أنه تم اختطاف النائب في مجلس نواب الشعب عن حركة أمل وعمل ياسين العياري وأضافت أن لرئيس الجمهورية قيس سعيد دورا في القضية.

بدوره صرح مختار الجماعي محامي النائب ياسين العياري في تصريحات تناقلتها عدة وسائل إعلامية على غرار "راديو ماد" وراديو "إي أف أم" أن الحكم الوحيد الصادر ضد العياري وقع نقضه امام محكمة التعقيب، والقضية معينة ليوم 21 اكتوبر 2021 أمام الدائرة الجناحية لدى محكمة الاستئناف العسكرية.

وأكد الجماعي أن"مجموعة تتكون من 30 عنصرا من الامن الرئاسي معززة بـ10 سيارات اقتادت العياري إلى جهة غير معلومة، دون اظهار اذن قضائي من قبل الأمن  ودون إعلام زوجته إلى أي جهة سيقع اقتياده".

فريق عمل تراست نيوز دقق في الخبر حيث أكدت وكالة الدولة العامة للقضاء العسكري، أنه تم إيداع النائب ياسين العياري بالسجن المدني بتونس تنفيذا لحكم قضائي.

وبينت الوكالة في بلاغ صحفي نشرته وكالة تونس افريقيا للأنباء أن هذا الايداع يندرج في إطار تنفيذ حكم قضائي بات صادر ضد العياري عن محكمة الاستئناف العسكرية بتاريخ 6 ديسمبر 2018 .

تجدر الإشارة أن الملحق بالدائرة الدبلوماسية برئاسة الجمهورية وليد الحجام قال في تصريح لقناة التاسعة أنه لا دخل لرئاسة الجمهورية بإيقاف النائب ياسين العياري.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

ايداع النائب ياسين العياري السجن تنفيذا لحكم بات (وكالة الدولة العامة للقضاء العسكري)

وليد الحجام: لا دخل لرئاسة الجمهورية في إيقاف ياسين العياري

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

اختطاف ياسين العياري بقرار من قيس سعيد

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title