Loading alternative title

لا وجود لقرار رسمي لإيقاف جراية كل من المنصف المرزوقي و محمد الناصر و فؤاد المبزع

لا وجود لقرار رسمي لإيقاف جراية كل من المنصف المرزوقي و محمد الناصر و فؤاد المبزع
اﻟﺜﻼﺛﺎء 17 ﺃﻭﺕ 2021 10:00
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

تناقلت بعض الصفحات الفايسبوكية مساء أمس الأحد 15 أوت 2021، على غرار صفحة " La République Bizertine" و صفحة " صوت الجهات"، خبرا مفاده  أن " القطب القضائي الاقتصادي و المالي عن المحكمة الابتدائية بتونس قرر إيقاف جراية كل من المنصف المرزوقي و محمد الناصر و فؤاد المبزع و ذلك لما نص عليه الدستور  و الذي يخول التمتع بجراية رئيس الدولة إلا في صورة انتخابه انتخابا مباشرا من طرف الشعب".

للتدقيق في هذا الموضوع، قام فريق "تراست نيوز" بالعودة إلى الرائد الرسمي الذي لم يرد فيه أي قرار بالخبر المذكور. كما حاول فريق "تراست نيوز" الاتصال بمحسن الدالي، الناطق الرسمي باسم القطب القضائي الاقتصادي و المالي عن المحكمة الابتدائية بتونس، لكن لم يتحصل على إجابة.

وأخيرا اتصل فريق تراست نيوز  بأمية الصحراوي المُكلفة بالإعلام بوزارة المالية التي أكدت أنه لم يصلهم أي قرار رسمي يخص هذا الموضوع.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

أمية الصحراوي المُكلفة بالإعلام بوزارة المالية

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

قرر القطب القضائي الإقتصادي و المالي عن المحكمة الإبتدائية بتونس إيقاف جراية كل من المنصف المرزوقي و محمد الناصر و فؤاد المبزع و ذلك لما نص عليه الدستور و الذي يخول التمتع بجراية رئيس الدولة إلا في صورة إنتخابه إنتخابا مباشرا من طرف الشعب.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title