Loading alternative title

عنوان مضلل: ملفات تطبخ في قصر قرطاج ضد هذه الشخصية

عنوان مضلل: ملفات تطبخ في قصر قرطاج ضد هذه الشخصية
اﻷﺭﺑﻌﺎء 03 ﻧﻮﻓﻤﺒﺮ 2021 08:30
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

دقق فريق "تراست نيوز" في خبر نشرته صفحة الفايسبوك " Tunisien 100%"، تحت عنوان " ملفات تطبخ في قصر قرطاج ضد هذه الشخصية شاهد الفيديو والتفاصيل". وأرفق الخبر برابط مقال قصد الاطلاع على التفاصيل .

بعد النقر على الرابط الذي أحالنا لمقال موقع "Infoarabic" ، تأكد لنا أن العنوان المذكور مضلل، إذ تبيّن أن الأمر يعود لتصريح إذاعي لمراد الزغيدي، كرونيكور في إذاعة IFM، والذي لم يتم ذكره في عنوان الخبر المذكور، تحدث من خلاله عن أخطاء ارتكبها وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، تتعلق بإمضاء عقد مع قناة "بية تي في" غير المرخص لها من الهايكا لبث المباراتين الثانية والرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. وفي سياق حديثه أكد الزغيدي إن " ملفات تطبخ في قرطاج ضد وديع الجريء" على حد تعبيره.

يُذكر أن إدارة قناة "بية تي في" أكدت أن المؤسسة لديها رخصة بث من دولة أجنبية ولديها حقوق بث المباريات بدون أي مشكلة قانونية، مضيفة انها ستنقل اليوم مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والاتحاد الرياضي بتطاوين.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

ملفات تطبخ في قصر قرطاج ضد هذه الشخصية شاهد الفيديو والتفاصيل

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:
  إتصالات تونس لم تطلق بطاقة شحن تُظهر عبارة "جزار يعظم على مراقزي"   تحسبا لحالة طوارئ الصين دعت مواطنيها لتخزين الغذاء وليست تونس

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title