Loading alternative title

الهايكا لم توقف بث قناة "بية تي في"

الهايكا لم توقف بث قناة "بية تي في"
اﻷﺭﺑﻌﺎء 03 ﻧﻮﻓﻤﺒﺮ 2021 12:40
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشرت جريدة "الحرية" مؤخرا مقالا تحت عنوان " عاجل: الهايكا توقف البث على قناة بية تي في وخطية مالية ".

دقق فريق "تراست نيوز" في الموضوع، وبعد الاطلاع على تفاصيل المقال تبيّنت الصبغة التضليلية في العنوان المذكور، إذ تحدث المقال عن تصريح إذاعي لرئيس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري "هايكا" النوري اللجمي، قال من خلاله "أن بث قناة "بية تي في" غير قانوني". مضيفا، أن القناة تمت معاقبتها بمبلغ 50 ألف دينار من طرف "الهايكا" بسبب انطلاق البث دون رخصة أي أن الخطية قديمة وليست جديدة وأبدى ذات المصدر استغرابه من الجامعة التونسية لكرة القدم باعتبارها مرفقا عاما بسبب التفويت في حقوق بث مباريات الرابطة الأولى لقناة غير مرخص لها". وأشار مقال جريدة الحرية أن مصادر خاصة أكدت لموقعهم "بانه سيتم إيقاف بث قناة بية تي في الساعات القليلة القادمة".

في المقابل، نفت قناة "بية تي في" مساء الإثنين غرة نوفمبر، ما يتم ترويجه بخصوص منعها من بث مباريات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. وأكدت إدارة القناة أن المؤسسة لديها رخصة بث من دولة أجنبية وأيضا لديها حقوق بث المباريات بدون أي مشكلة قانونية، مضيفة انها ستنقل الأربعاء مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والاتحاد الرياضي بتطاوين.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

عاجل: الهايكا توقف البث على قناة بية تي في وخطية مالية

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:
  لا علاقة لتونس بانسحاب المنتخب المغربي من منافسات دوري شمال إفريقيا   إتصالات تونس لم تطلق بطاقة شحن تُظهر عبارة "جزار يعظم على مراقزي"

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title