Loading alternative title

لا وجود لفيديو صادم "لراشد الغنوشي وهو يتوعد الرئيس قيس سعيّد"

لا وجود لفيديو صادم  "لراشد الغنوشي وهو يتوعد الرئيس قيس سعيّد"
اﻹﺛﻨﻴﻦ 29 ﻧﻮﻓﻤﺒﺮ 2021 10:54
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

رصد فريق "تراست نيوز" مقطع فيديو روّج له موقع "ثورة نيوز" بعنوان " شاهد فيديو صادم لراشد الغنوشي وهو يتوعد الرئيس قيس سعيّد بما سيحدث في تونس قريبا جدا".

بعد الاطلاع على فحوى الفيديو تبيّن أن العنوان المذكور مخادع وراشد الغنوشي رئيس حركة النهضة ورئيس مجلس النواب المجمد لم يظهر حديثا في مقطع فيديو يتوعد من خلاله رئيس الجمهورية قيس سعيد. الأمر تبيّن بعد التدقيق أنه يعود لشخص مجهول الهوية يتحدث عن تصريحات للغنوشي. وزعم هذا الشخص أن الغنوشي أكد عودة البرلمان أحب من أحب وكره من كره على حد قوله.

تجدر الإشارة أن حركة النهضة أصدرت بيانا عن طريق المكتب التنفيذي للحزب الجمعة 26 نوفمبر 2021، وطالبت من خلاله "الذهاب إلى انتخابات عامة سابقة لأوانها، وتنظيم حوار وطني حول عدد من الملفات الكبرى على رأسها قانون الانتخابات والمحكمة الدستورية.

وقالت حركة النهضة أن مكتبها التنفيذي اعتبر أن "عجز الرئيس قيس سعيد ظهر جليا رغم جمعه كل السلطات بيديه عن تقديم حلول لقضايا البلاد وإمعانه في خطابات التقسيم والاتهام والتهديد"

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

عودة البرلمان والنواب والحصانة صدمة في تونس راشد الغنوشي يتحدى قيس سعيّد قولا وفعلا ومفاجأة مدوية شاهد فيديو صادم لراشد الغنوشي وهو يتوعد الرئيس قيس سعيد بما سيحدث في تونس قريبا جدا

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:
  الصورة المتداولة قطعة نقدية تذكارية متوفرة بمتحف العملة   على عكس ما رُوّج تونس لم تسجل إصابة بالمتحور "أوميكرون"

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title