Loading alternative title

الاتحاد الجزائري يفند شائعة تقدمه بطعن إلى اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب عقب مباراة مصر

الاتحاد الجزائري يفند شائعة تقدمه بطعن إلى اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب عقب مباراة  مصر
اﻟﺠﻤﻌﺔ 10 ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2021 13:58
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

تناقل مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع إلكترونية، على غرار موقع " الإمارات اليوم" وموقع " المصريون" نقلا عن "تغريدة" بالحساب الرسمي لشبكة قنوات "الكاس" القطرية على موقع "تويتر"، خبراً يزعم "تقدم الاتحاد الجزائري، بمذكرة احتجاج رسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب بسبب خروج الكرة كليا من محيط الملعب قبل احتساب ضربة جزاء للمنتخب المصري".

في هذا الصدد نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في بيان رسمي له أمس الخميس 09 ديسمبر 2021، الأخبار المتداولة حول تقدّمه بشكوى إلى اللجنة المنظمة "فيفا"، لبطولة كأس العرب بخصوص مباراة مصر الأخيرة.

وقال الاتحاد في بيانه: "كانت بعض المصادر روّجت لخبر تقديم طعن إلى اللجنة المنظمة بخصوص ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم، وهو ما ينفيه الاتحاد الجزائري جملة وتفصيلًا".

للتذكير فإن مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الجزائري، كان قد صرح عقب مباراة الجزائر ومصر ببطولة كأس العرب، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، يوم الثلاثاء 07 ديسمبر، بأن "الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو لم يكن في مستوى سمعة الفريقين الجزائري والمصري، وأضاف أن الحكم بالغ في معاقبة لاعبي منتخب بلاده، في إشارة إلى 3 بطاقات صفراء ثلاث وعقوبة طرد".

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

تقدم الاتحاد الجزائري، بمذكرة احتجاج رسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب بسبب خروج الكرة كليا من محيط الملعب قبل احتساب ضربة جزاء للمنتخب المصري

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ