Loading alternative title

لا صحة لخبر شغور مؤقت في رئاسة الجمهورية واختفاء سعيّد منذ أيام

لا صحة لخبر شغور مؤقت في رئاسة الجمهورية واختفاء سعيّد منذ أيام
اﻟﺜﻼﺛﺎء 21 ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2021 10:54
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشرت بعض الصفحات عبر موقع فايسبوك على غرار صفحة "Tuniflix" وصفحة "CarthageFm"، مساء أمس الإثنين 20 ديسمبر من العام الجاري، خبرا جاء فيه أن " شغورا مؤقتا في رئاسة الجمهورية، قيس سعيد مختفي منذ أيام بتعليمات من طبيبه الخاص بعد تعرضه لأزمة نفسية حادة إثر طرده من سيدي بوزيد يوم 17 ديسمبر "، إلا أن هذا الخبر زائف.

إذ قمنا بالعودة إلى الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية فايسبوك وتأكد أن رئيس الجمهورية لم يتحول يوم 17 ديسمبر إلى ولاية سيدي بوزيد هذا من جانب، ومن جانب آخر  قام سعيّد بالاتصال بكل من  الرئيس الجزائري وأمير قطر ووزير الشباب والرياضة ومدرب المنتخب الوطني لكرة القدم يوم 18 ديسمبر من العام الجاري بخصوص نتائج كأس العرب، بالإضافة إلى  لقائه مساء أمس الإثنين  بليلى جفال وزيرة العدل وتوفيق شرف الدين وزير الداخلية وهذا ما ينفي اختفاء رئيس الجمهورية وينفي خبر "الشغور المؤقت في رئاسة الجمهورية" مثلما روّجت الصفحات المذكورة.

للإشارة فإن رئاسة الجمهورية أفادت في بلاغ لها يوم الجمعة 17 ديسمبر 2021 الموافق لعيد الثورة "أن رئيس الدولة قيس سعيد يتوجه بالتهاني إلى الشعب التونسي بمناسبة الذكرى الحادية عشر للثورة". وقالت رئاسة الجمهورية أن "هذه الذكرى كانت صعودا شاهقا في التاريخ، حيث يتم الاحتفال بهذا العيد يوم انطلاق الثورة التي وضعت حدا للاستبداد".

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

facebook.com 

https://fb.watch/a1qMBYPyBs/ 

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

شغور مؤقت في رئاسة الجمهورية والعصابة تتكتم

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:
  مختل عقلي يقتحم حمام نسائي ويثير الفوضى في المغرب وليس في تونس   لا وجود لقرار يقضي بتسليط خطية مالية لغير الملقحين

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title