Loading alternative title

سعيّد هو من أشرف على المجلس الوزاري الأخير وليست نجلاء بودن

سعيّد هو من أشرف على المجلس الوزاري الأخير وليست نجلاء بودن
اﻟﺨﻤﻴﺲ 23 ﺩﻳﺴﻤﺒﺮ 2021 11:19
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشرت صفحة الفايسبوك "قاهر الأزلام" التي يتابعها أكثر من 44 ألف شخص، مساء أمس الأربعاء 22 ديسمبر 2021، خبرا جاء فيه أن "نجلاء بودن رئيسة الحكومة تترأس لأول مرة مجلسا وزاريا في ظل غياب قيس سعيد رئيس الجمهورية منذ 17 ديسمبر الجاري.

دقق فريق "تراست نيوز" في صحة الموضوع من عدمه، وبالرجوع إلى الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية على موقع فايسبوك، تبيّن أن ما رُوّج لا أساس له من الصحة، إذ نشرت الرئاسة صورا تؤكد اشراف رئيس الجمهورية أمس بقصر قرطاج، على "اجتماع وزاري مضيّق ضمّ كل من نجلاء بودن رمضان، رئيسة الحكومة، وسهام البوغديري نمصية، وزيرة المالية، وسمير سعيّد، وزير الاقتصاد والتخطيط، خُصّص للنظر في مشروع الميزانية وقانون المالية والميزان الاقتصادي لسنة 2022".

جدير بالذكر أن فريق "تراست نيوز" تحرى في خبر روّجت له صفحة الفايسبوك "قاهر الأزلام" مفاده "اختفاء سعيّد وشغور مؤقت في رئاسة الجمهورية" بتاريخ 21 ديسمبر 2021، وبعد التدقيق اتضح أنه زائف. 

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ


اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

لأول مرة تترأس نجلاء بودن مجلس وزاري في ظل غياب قيس سعيد الذي اختفى منذ مدة وتوارى عن الأنظار منذ صدمة سيدي بوزيد إذ كان من المنتظر أن يقوم بإلقاء خطاب بالمناسبة خصوصا وهو من اختار تغيير موعد عيد الثورة من 14 جانفي إلى 17 ديسمبر

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:
  معلوم التنقل يتم اعتماده من 1994 و هو خطية مالية تخص حالات قطع الكهرباء لعدم الخلاص   صورة مفبركة على أنها لمجبري يُمازح بن عيّادة

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title