Loading alternative title

عنوان مضلل: "الطيب مزياني في أبها السعودي"

عنوان مضلل: "الطيب مزياني في أبها السعودي"
اﻷﺭﺑﻌﺎء 05 ﺟﺎﻧﻔﻲ 2022 14:10
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

رصد فريق "تراست نيوز" صورة يتناقلها رُوّاد الفايسبوك تحت تعليقات ساخرة تُظهر مقالا نُشر عبر إذاعة "Express fm"، جاء فيه أن " الطيب مزياني في أبها السعودي".

وسرعان ما علّق المزياني باللغة الفرنسية على هذا الخبر بصفحته الرسمية فايسبوك بـ "Faux" أي أن الخبر لا أساس له من الصحة، وهذا ما أثار سخرية روّاد الفايسبوك. 

دقق فريق "تراست نيوز" في الموضوع، وبالاطلاع على فحوى مقال إذاعة " Express fm"، في موقعها الرسمي تبيّنت الصبغة التضليلية لعنوان مقالها، إذ ورد في متن المقال أن  "اكسبراس اف ام"، "علمت من مصادرها الخاصة أن الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي برئاسة ماهر القروي اتفقت مع نادي أبها السعودي الذي يضم في صفوفه اللاعب الدولي التونسي سعد بقير على انتداب اللاعب الدولي الجزائري الطيب المزياني انطلاقا من الميركاتو الشتوي الحالي وذلك بعد تألقه في البطولة العربية مع منتخب ثعالب الصحراء للمحليين واقتلاعه مكانه ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب عبد المجيد بوقرة. ومن المنتظر أن يصل مبعوث من الفريق السعودي لتونس خلال الأيام القادمة لحسم الصفقة بصفة رسمية وإمضاء العقود"، أي أن الموضوع لازال قيد التفاوض لحد هذه اللحظة ولا وجود لأي قرار رسمي مثلما أُشير في العنوان.

للإشارة فإن الإذاعة المذكورة حذفت الخبر من صفحتها الرسمية فايسبوك.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

خاص: الطيب مزياني في أبها السعودي

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:
  عكس ما رُوّج سائق حافلة الأمن الرئاسي التي تم تفجيرها سنة 2015 استشهد ولم يتم إيقافه   عبد الكريم العبيدي ينفي شائعة إيقافه

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title