Loading alternative title

سيف الدين مخلوف يخرق الحجر الصحي

سيف الدين مخلوف يخرق الحجر الصحي
اﻟﺨﻤﻴﺲ 07 ﺟﺎﻧﻔﻲ 2021 00:00
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

سيف الدين مخلوف يخالف الحجر الصحي بحضوره في برنامج مباشر على قناة نسمة بعد عودته من خارج حدود الوطن. أثارت مشاركة النائب بمجلس نواب الشعب عن إئتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف في برنامج سياسي يبعث على قناة نسمة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خرقه الحجر الصحي الذاتي الذي من المفترض أن يمثل له مخلوف بعد عودته من خارج ارض الوطن يوم الاحد الفارط الموافق   03/01/2021.

وبالتالي سيف الدين مخلوف بعدم  احترامه للإجراءات الوقائية الجديدة  للوضعية الوبائية في البلاد والمتعلقة بالوافدين من الخارج فإنه يخرق قانون الحجر الصحي. ومن بين الإجراءات الواجب الامتثال لها لحماية المواطنين من انتشار عدوى فيروس كورونا:

- الوافدون من البلدان غير المعنية بظهور السلالة الجديدة من فيروس كورونا المستجدّ:

- الاستظهار بنتائج سلبية لتحاليل "RT-PCR" لا يتعدّى على إنجازها 72 ساعة عند التسجيل للسفر،

- الالتزام بالحجر الصحي الذاتي لمدّة 14 يوما بمكان الإقامة أو بأحد النزل المخصّصة للغرض على نفقتهم. وفي حالة ظهور أعراض المرض خلال فترة الحجر الصحي يتمّ القيام بتحاليل "RT-PCR" من قبل المصالح الجهوية للصحة على نفقة الدولة واتخاذ ما يتعيّن من إجراءات في الغرض.

-  يمكن للراغبين في ذلك إجراء تحاليل "RT-PCR" على نفقتهم في اليوم السابع من الحجر الصحي وفي صورة سلبية الإختبار يمكن لهم مغادرة الحجر الصحي مع التقيّد بالإجراءات الوقائية المستوجبة.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

قناة نسمة

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

سيف الدين مخلوف يخرق الحجر

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title