botão whatsapp

سيتم تعيين محمد عبو مديرا لديوان رئاسة الجمهورية

ﺳﻴﺎﺳﺔ 184
Facebook Twitter Linkedin email
اﻟﺜﻼﺛﺎء 02 ﻓﻴﻔﺮﻱ 2021 00:00
اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشر موقع الشروق او لاين خبرا مفاده أنه سيتم تعيين محمد عبو الأمين العام السابق للتيار الديمقراطي مديرا لديوان  رئيس الجمهورية قيس سعيد برتبة وزير وذلك خلفا للمديرة  الحالية نادية عكاشة  التي سيتم  تعيينها سفيرة بإحدى الدول  حسب نفس المصدر .

وقد نفى اليوم الإربعاء 03 فيفري 2021 السياسي والأمين العام السابق لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو اثر اثر تصريح له في  فقرة الماتينال بإذاعة شمس اف ام ، ما راج من أخبار عن إمكانية توليه منصب مدير ديوان رئيس الجمهورية قيس سعيد.

كما فنّد محمد عبو أي اتصال بينه وبين رئاسة الجمهورية أو أي نية بتولي خطة مدير ديوان رئيس الجمهورية خلفا لنادية عكاشة.

من جهتها وفي تصريح لنفس الإذاعة ، نفت كذلك المكلفة بالإعلام ريم قاسم الخبر، مبينة أن نادية عكاشة تواصل ممارسة  مهامها بصفة طبيعية .

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ
اذاعة شمس اف ام
اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ
نفى اليوم الإربعاء 03 فيفري 2021 السياسي والأمين العام السابق لحزب التيار الديمقراطي محمد عبو، ما راج من أخبار عن إمكانية توليه منصب مدير ديوان رئيس الجمهورية قيس سعيد. وفي تصريح لفقرة المهمة في الماتينال، فنّد محمد عبو أي اتصال بينه وبين رئاسة الجمهورية أو أي نية بتولي خطة مدير ديوان رئيس الجمهورية خلفا لنادية عكاشة. من جهتها وفي تصريح لنفس الفقرة، نفت كذلك المكلفة بالإعلام ريم قاسم الخبر، مبينة أن نادية عكاشة تواصل مهاهمها بصفة طبيعية .
ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

الشروق اون لاين



ﺃﺧﺒﺎﺭ ﺫاﺕ ﺻﻠﺔ