Loading alternative title

المنظمة التونسية للشغل: لسعد عبيد منتحل صفة أمين عام

المنظمة التونسية للشغل: لسعد عبيد منتحل صفة أمين عام
اﻟﺨﻤﻴﺲ 04 ﻓﻴﻔﺮﻱ 2021 15:35
إعداد : مفيدة شرقي

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشر موقع tunisien.tn  خبرا  ذكر فيه أن لسعد عبيد عقد ندوة صحفية في أحد نزل العاصمة بوصفه كاتب عام المنظمة التونسية للشغل.

وبناءا على معطيات أولية سابقة بحوزة  فريق ’’تراست  نيوز ’’  الذي تولى مهمة التدقيق في الخبر  فتبين أن المنظمة التونسية للشغل  قد أصدرت بالفعل  بيانا ا بتاريخ 3 فيفري 2021أكدت فيه أن لسعد عبيد ليست له صلة بالأمانة العامة للمنظمة التونسية للشغل وأن محمد نور الدين فتح الله هو الأمين العام للمنظمة التونسية للشغل. وذكّرت المنظمة بأنه قد تم تحوير المهام داخل المجلس التنفيذي الوطني بجلسة أعضائه التي إنعقدت يوم 28 نوفمبر 2015 ثم استبعاد الأسعد عبيد نهائيا خلال جلسة أعضاء المكتب التنفيذي الموسع التي انعقدت يوم 20 ديسمبر 2015 بعد ثبوت تجاوزاته الخطيرة والتي لا تريد المنظمة كشفها لعزمها تتبع مرتكبها قضائيا بعد صدور الحكم التعقيبي نهائيا، وعليه، لم يعد للمدعو الأسعد عبيد أي وجود فعلي داخل هياكل المنظمة منذ ذلك التاريخ، حسب نص البيان .

كما أوضحت المنظمة أن الأسعد عبيد تقدم في مناسبتين  بعريضتين استعجاليتين متتاليتين : موضوع الأولى تسمية متصرف قضائي على المنظمة، أما الثانية فموضوعها افتكاك المقر المركزي للمنظمة. وأضاف البيان انه  تم رفض  العريضتين  ابتدائيا ولم يتم فيهما الطعن بالاستئناف في الآجال القانونية حتى أصبحت أحكاما باتة ونهائية.





ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

بيان المنظمة التونسية للشغل

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

عقد ندوة صحفية حول تأسيس المنظمة التونسية للشغل وأمينها العام محمد الأسعد عبيد

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title