Loading alternative title

النقابات الأمنية تنشر فيديو يُكذّب حادثة الاعتداء على عبد الناصر العويني

النقابات الأمنية تنشر فيديو يُكذّب حادثة الاعتداء على عبد الناصر العويني
اﻟﺜﻼﺛﺎء 09 ﻓﻴﻔﺮﻱ 2021 12:11
إعداد : ﻣﻔﻴﺪﺓ ﺷﺮﻗﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نقلت  عدة مواقع الكترونية  من بينها موقع  إذاعة موازييك اف ام واخبار الجمهورية والقدس العربي خبرا مرفوقا بمقطع فيديو حول "تعرض المحامي عبد الناصر العويني للاعتداء من قبل الأمنيين بشارع الحبيب بورقيبة"  إثر مشاركته في مسيرة إحياء ذكرى اغتيال الشهيد شكري بلعيد .

فريق ’’تراست ’’نيوز دقق في الخبر وبالرجوع للصفحة الرسمية لنقابة قوات الأمن الداخلي على الفايسبوك،  تفحصنا مقطع فيديو يعود لإذاعة ديوان أف أم ، اعتبرت من خلاله  النقابة أنه لم يتم الاعتداء على المحامي  المذكور  من قبل أعوان الأمن .

وبالصورة البطيئة سعت النقابة الى رسم حركات العويني  وهو يتوجه نحو رجال الامن في وضعية هجومية . وبنت النقابة استنتاجها من تلك الحركات مشددة على أن العويني هو من هاجم رجال الامن الذين كانوا يؤمّنون تظاهرة   6 فيفري على عكس ما روجت له المواقع المذكورة وعدة صفحات فايسبوكية وعلى خلاف ما صرح به العويني نفسه لدى استضافته في برنامج "ميدي شو" على إذاعة موزاييك يوم الإثنين 08 فيفري الجاري  .

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نقابة اقليم الامن الوطني

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

نشر خبرا ومقطع فيديو حول تعرض المحامي عبد الناصر العويني للاعتداء من قبل الأمنيين بشارع الحبيب بورقيبة اثر مشاركته في مسيرة إحياء ذكرى اغتيال الشهيد شكري بلعيد .

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title