اﻟﺴﺒﺖ 18 ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ 2021
botão whatsapp

هذه حقيقة ضخّ حمادي بوصبيع لـ5 مليون دينار لفائدة النادي الإفريقي

ﺭﻳﺎﺿﺔ 147
Facebook Twitter Linkedin email
اﻹﺛﻨﻴﻦ 15 ﻓﻴﻔﺮﻱ 2021 15:12
اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ
نشر موقع "café sport" و عدة صفحات على منصة التواصل الإجتماعي فايسبوك خبر  ضخ "الأب الروحي" للنادي الإفريقي حمادي بوصبيع مبلغا كبيرا للمساهمة في إنقاذ النادي من ديونه و من خطايا الاتحاد الدولي لكرة القدم و التي انجر عنها عدم تأهيل المنتدبين الجدد و تراجع نتائج النادي .

 و بعد التدقيق من طرف فريق عمل "تراست نيوز" و الاتصال اليوم 15 فيفري 2021 بعضو التحالف من أجل النادي الإفريقي بلحسن بن عمارة تبين أن المبلغ يتمثل في تسبقة على الإشهار بعنوان الموسمين القادمين .

و أوضح بلحسن بن عمارة أن عضوي الهيئة التسييرية الحالية ، الدكتور محسن الطرابلسي و مهدي الغربي أقنعا حمادي بوصبيع بضرورة مساعدة النادي و سيتم التواصل كذلك مع رجال أعمال آخرين لتوفير السيولة اللازمة  .

 للإشارة فإن مبلغ الـ5 مليون دينار لم يتم ضخه بعد في حساب خطايا الفيفا لدى الجامعة التونسية لكرة القدم حيث يضم الحساب حاليا حوالي 340 ألف دينار حسب الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع فايسبوك .

 كما نذكّر أن النادي الإفريقي  مطالب بخلاص 14.8 مليون دينار لرفع عقوبة المنع من الإنتدابات و تقوم جماهير الفريق حاليا "بلطخات" بكامل تراب الجمهورية لمساعدة ناديها و قد تم جمع مليون دينار لحدود يوم الأحد 14 فيفري 2021 .
ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

بلحسن بن عمارة : عضو التحالف من أجل النادي الإفريقي 

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ
حمادي بوصبيع يضخ مبلغا كبيرا في خزينة النادي
ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

café sport


ﺃﺧﺒﺎﺭ ﺫاﺕ ﺻﻠﺔ