botão whatsapp

تقدمت به حركة النهضة: مطلب كراء قطار للمساندين.. صحيح

ﺳﻴﺎﺳﺔ 272
ﺇﻋﺪاﺩ : اسامة رمضاني
Facebook Twitter Linkedin email
اﻟﺜﻼﺛﺎء 23 ﻓﻴﻔﺮﻱ 2021 16:17
اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" وثيقة تضمنت مطلبا تقدم به الكاتب العام الجهوي لحزب حركة النهضة بقابس إلى الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية موضوعه طلب كراء قطار لسفرة خاصة انطلاقا من قابس إلى تونس ذهابا وإيابا وذلك للمشاركة في المسيرة التي دعت إليها حركة النهضة يوم السبت 27 فيفري 2021.

وقد خلف هذا المطلب ردود فعل اتسمت بالاستغراب ووصلت حد التهكم لدى عدد كبير من روّاد "الفايسبوك" معتبرين أنها سابقة أن يتقدم مواطن تونسي بمطلب لكراء قطار حيث جرت العادة أن يتم اكتراء حافلات في بعض التظاهرات السياسية والمدنية.

فريق "تراست نيوز" أثارت انتباهه لهجة الاستغراب والسخرية التي صاحبت التعليقات على هذه الوثيقة، فسعى إلى التدقيق في مدى صدقيتها فاتصلنا بالكاتب العام الجهوي لحركة النهضة بقابس ياسين بن سالم صاحب المطلب الذي أكد لنا أنه هو فعلا من تقدم بذلك المطلب.

وعلّل بن سالم تقدمه بهذا المطلب بوجود عدد كبير من الراغبين في المشاركة في مسيرة 27 فيفري 2021، يفوق طاقة استيعاب الحافلة على حد تعبيره مؤكدا أنه ينتظر ردا على مطلبه من الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

الكاتب العام الجهوي لحركة النهضة بقابس ياسين بن سالم 


اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ
حركة النهضة تطلب من الرئيس المدير العام للسكك الحديدية التونسية كراء " قطار" ڨابس - تونس لسفرة خاصة لتسهيل تنقل أنصار الحزب للوقفة الإحتجاجية السبت القادم
ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

الراصد التونسي