Loading alternative title

لا صحة لخبر "القبض على زعيم سرقة الأمتعة بمطار تونس قرطاج"

لا صحة لخبر "القبض على زعيم سرقة الأمتعة بمطار تونس قرطاج"
اﻟﺠﻤﻌﺔ 26 ﻣﺎﺭﺱ 2021 54:13
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

رصد فريق "تراست نيوز" خبرا تناقلته العديد من الصفحات الفايسبوكية من بينها صفحة "تونس السياسية" وصفحة "تونس الجديدة" مفاده " القبض على زعيم عصابة سرقة الأمتعة بمطار تونس قرطاج نجيب عمران حمدي بعد مراقبة دامت أشهر وهو عامل بديوان الطيران المدني وتم حجز 50 جهاز هاتف ذكي بمنزله و تم اقتياده لفرقة القرجاني".

وللتدقيق في هذا الخبر قمنا بالاتصال بقسم "الاتصال بديوان الطيران المدني والمطارات" أين كان يشتغل نجيب عمران حمدي وتم التأكيد أن لا علاقة بديوان الطيران والمطارات بأمتعة المسافرين بالمطار وتتمثل وظيفتهم الأساسية في التنسيق والمراقبة الإدارية فقط.

كما اتصلنا بالمواطن نجيب عمران حمدي، والذي أكد لنا أن كل الادعاءات المنسوبة له لا أساس لها من الصحة. مضيفا أنه اشتغل في قسم العلاقات العامة والاتصال بديوان الطياران المدني منذ سنة 2018 الى سنة 2020 ولا علاقة له بأمتعة المسافرين. وختم عمران حمدي قوله أنه لم يتم اقتياده الى القرجاني للتحقيق معه مشددا على أن أطرافا سياسية قامت بتشويه سمعته ردا منها على مواقفه السياسية.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

مكتب الاعلام لديوان الطياران المدني والمطارات – نجيب عمران حمدي

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

القبض على زعيم عصابة سرقة الأمتعة بمطار تونس قرطاج نجيب عمران حمدي بعد مراقبة دامت أشهر وهو عامل بديوان الطيران المدني و تم حجز 50 جهاز هاتف ذكي بمنزله و تم إقتياده لفرقة القرجاني

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ