Loading alternative title

"نادية عكاشة التقت سامي الفهري وصفقة للإفراج عنه".. مخادع

"نادية عكاشة التقت سامي الفهري وصفقة للإفراج عنه"..  مخادع
اﻷﺭﺑﻌﺎء 14 ﺁﻓﺮﻳﻞ 2021 46:13
إعداد : اﺳﺎﻣﺔ ﺭﻣﻀﺎﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشرت صفحة "ملفات تونسية" تصريحا للنائب عن ائتلاف الكرامة بالبرلمان يسري الدالي قال فيها إن " وزيرة العدل بالنيابة حسناء بن سليمان أقرت خلال اجتماع اللجنة الخاصة للأمن والدفاع بأن مديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة التقت بصاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري في سجن المرناقية "في إطار صفقة للإفراج عنه مقابل ضمان خط تحريري للحوار مدافع عن سياسات الرئيس قيس سعيّد".

فريق "تراست نيوز" دقق في هذا التصريح واتصلنا بالنائب عن ائتلاف الكرامة يسري الدالي الذي أكد لنا أنه وخلال اجتماع اللجنة الخاصة للأمن والدفاع لوزيرة العدل بالنيابة حسناء بن سليمان الاثنين 12 أفريل 2021 توجه إليها بسؤال حول لقاء مديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة بالسجين سامي الفهري، مضيفا أن وزيرة العدل رجحت إمكانية أن تكون قد التقت سامي الفهري على غرار باقي المساجين الموجودين خلال زيارة رئس الجمهورية لسجن المرناقية يوم 19 مارس 2021.

ونفى النائب عن ائتلاف الكرامة أن يكون قد صرّح بأن يكون هذا اللقاء في إطار صفقة للإفراج عن سامي الفهري مقابل ضمان خط تحريري للحوار مدافع عن سياسات الرئيس قيس سعيّد كما أوردت الصفحة المذكورة أعلاه.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

النائب عن ائتلاف الكرامة يسري الدالي 

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

نادية عكاشة التقت بصاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري في سجن المرناقية "في إطار صفقة للإفراج عنه مقابل ضمان خط تحريري للحوار مدافع عن سياسات الرئيس قيس سعيّد

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ