Loading alternative title

إثارة: "إلقاء القبض على شخص مصنف خطير في مدينة جلمة في علاقة بأحداث الرش"

إثارة:  "إلقاء القبض على شخص مصنف خطير في مدينة جلمة في علاقة بأحداث الرش"
اﻹﺛﻨﻴﻦ 09 ﻣﺎﻱ 2022 11:01
إعداد : ﻣﺎﺟﺪﺓ ﻋﻤﺪﻭﻧﻲ

اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

نشر موقع "مجتهد" مقالا بتاريخ 08 ماي 2022، مقالا جاء فيه " تمكن أعوان دورية شرطة النجدة يوم الأحد، من القاء القبض على شخص مصنف خطير في مدينة جلمة في علاقة باحداث الرش يوم امس السبت تعلقت به 4 مناشير تفتيش لفائدة وحدات امنية وعنوانه " خطير جدا: إطلاق نار وسقوط عدد من المصابين.. صيد ثمين يقع في قبضة الأمن بسيدي بوزيد".

دقق فريق "تراست نيوز" في الموضوع، وبالاتصال بجابر الغنيمي مساعد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، أفاد أن خلافا جد بين عائلتين في اليلة الفاصلة بين الجمعة والسبت بمنطقة جلمة أدى إلى استعمال بندقية صيد وسقوط 10 إصابات مما استوجب تدخل وحدات الأمن.

 وأكّد الغنيمي أنّ النيابة العمومية أذنت بفتح بحث عدلي في الغرض للوقوف على أسباب الشجار.

للإشارة فإن "أحداث الرش" تعود لولاية سليانة أيام 27 و28 و29 نوفمبر سنة  2012، ولا علاقة لها بشجار العائلتين في ولاية سيدي بوزيد، وقد شهدت المدينة خلال هذه الأيام تسجيل إصابات خطيرة لأكثر من 250 ضحية كانت أغلبها بمادة "الرش" في الجسم وخاصة على مستوى الوجه والعين في مواجهات بين لأمن والمدنيين.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ

جابر الغنيمي مساعد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد

اﻟﺨﺒﺮ اﻟﻤﺘﺪاﻭﻝ

تمكن أعوان دورية شرطة النجدة يوم الأحد، من القاء القبض على شخص مصنف خطير في مدينة جلمة في علاقة باحداث الرش يوم امس السبت تعلقت به 4 مناشير تفتيش لفائدة وحدات امنية.

ﻣﺼﺪﺭ اﻟﺨﺒﺮ

  • شارك على:
  منظمة الصحة العالمية لم تقرر تعويض كل شخص تلقى لقاح جونسون بمبلغ قدره مليون دينار   إستشهاد 11 عسكري في عملية إرهابية في مصر وليس في تونس

إقرأ أيضاً

شارك بتعليق

image title here

Some title